كواليس زيارة " ايهاب جلال " المدير الفني السابق للزمالك لبورسعيد : " نائب رئيس المصرى " : هو حرام نفطر مع بعض زي أي صحاب !!

كتب / الرأي البورسعيدي 2018-06-06 06:53:56

كتب : محمد عبد الفتاح

 ترددت الأقاويل خلال الساعات القليلة الماضية حول الأسباب الحقيقية وراء زيارة  إيهاب جلال المدير الفنى السابق لفرق المقاصة وانبي والزمالك , الي مدينة بورسعيد يوم أمس الثلاثاء .
حيث نشرت بعض صفحات التواصل الاجتماعي صورا لايهاب جلال أثناء تناوله وجبة الافطار بمطعم جيانولا الشهير بشارع الجمهورية , بصحبة عدد من أصدقائه , الذين تربطهم علاقات ممتدة منذ أن كان " جلال " لاعبا بالمصري ثم مديرا للكرة ضمن جهاز فني برئاسة مختار مختار , في ظل رئاسة كامل أبو علي للنادي البورسعيدي عام 2009  .

ما أثار الشكوك حول تلك الزيارة الخاطفة , أنباء عن أن حضور ايهاب جلال الي بورسعيد , كان تلبية لدعوة اللواء ياسر سالم نائب رئيس النادي المصري , وبدوره لم ينف الأخير تلك الأنباء , بل زاد عليها بأن زيارة ايهاب جلال جاءت في اطار علاقات الصداقة التي تربطه بعدد من البورسعيدية , خاصة وأنه استثمرها لدعوة أصدقائه لحضور حفل زفاف ابنته المقرر اقامته بالقاهرة عقب شهر رمضان .

وأضاف " سالم " أن الصديق ايهاب جلال اعتاد زيارة بورسعيد مرتين كل عام علي الأقل للقاء الأصدقاء , في ظل تبادل الزيارات بين مجموعة الأصدقاء , مؤكدا أن تلك الزيارة ليس لها أي علاقة بالأمور الفنية للنادي المصري , " وبعدين هو حرام نفطر مع بعض زي أي صحاب .. ؟ " .